10مارس : العمل في جميع أنحاء العالم يوم التضامن مع العمال المضربين عن الطعام 300 – المهاجرين في اليونان

10مارس : العمل في جميع أنحاء العالم يوم التضامن مع العمال المضربين عن الطعام 300 – المهاجرين في اليونان

يرجى نشر وطباعة ونشر النص التالي

 

آخر اخبار اليونان للسفر تنصح :

كنت قد سمعت أن اليونان بلد جميل للزيارة مع لذيذ الطعام والضيافة مع شعب عظيم. كن حذرا : هذه ليست الحقيقة كاملة. واقع بالنسبة لمئات الآلاف من الزوار هو مختلف تماما. هناك تهديدا عاما من انتهاكات حقوق الإنسان. غادرت المغتربين والزوار ، الذين يعبرون الحدود اليونانية ، ويمكن نقلها أو في مراكز الاحتجاز لمدة 2-4 أشهر أو أكثر. إذا وعندما يتم الإفراج هؤلاء الزوار ، فإنهم يضطرون للعمل في الزراعة والصناعة المحلية ، والجريمة المنظمة ، أو الباعة في الشوارع ، دون وثائق أو أي الحقوق المدنية على الإطلاق. وحذر الزوار من اليونان حول الاعتداء ، والتعصب والكراهية والتشهير ، والعنف العشوائي من قبل الدولة اليونانية…

اليونان تستغل ما يقرب من 500000 المهاجرين غير الشرعيين واللاجئين إلى زيادة الاقتصاد في البلاد بائسة. وفي العام الماضي ، عبر ما يقرب من 140000 مهاجر الحدود اليونانية في الأمل في حياة أفضل. معظمها سيكون غير شرعي لسنوات ، ويعامل معاملة العبيد المعاصرة غير مرغوب فيه.

منذ 25 يناير ، بدأ 300 من المهاجرين الذين يعملون ويعيشون في اليونان لسنوات عديدة على الصعيد الوطني اضربوا عن الطعام في اثينا وسالونيك

وسيكون 10 مارس هو اليوم 45 من إضرابهم عن الطعام ، ولكن لم الدولة اليونانية لم ترد بعد على مطاليبهم!

نحن ندعو الناس في اليونان وجميع أنحاء العالم للقيام بعصيان مدني في 10 مارس تضامنا مع المضربين عن الطعام 300. نطلب من الجميع أن الهدف أفعالهم ضد اليونانية الناعمة بقعة السياحة : 15 ٪ من المنازل في البلاد الناتج يأتي من السياحة. في الواقع ، والسياحة والهجرة وجهان للحق القانوني لحرية التنقل.

نقترح هدفا يمكن تحقيقه بسهولة أن الناس يمكن أن تجد تقريبا في كل بلد : منظمة السياحة الوطنية اليونانية. يمكنك على سبيل المثال شرح والحصار ونشر منشورات القرفصاء ، أو تنفيذ أعمال إبداعية أخرى في الجبهة ، وداخل أو حول GNTO المكاتب.

عناوين مكاتب GNTO في الخارج هنا : http://internezia.net/addresses.html

إذا لم يكن لديك مكتب GNTO في مدينتك ، يمكنك استهداف أفعالك ضد السفارات اليونانية أو المؤسسات ، أو تثبت ببساطة في الأماكن العامة المزدحمة أو على وسائل الإعلام.

300 عملية قتل او تقنين

لمزيد من المعلومات

https://hungerstrike300.espivblogs.net